3 أشياء بسيطة يمكنك القيام بها لوقف الصلع

الأشخاص الذين يعانون من الصلع، في الغالب ما يبحثون عن طرق جديدة لوقف سرعة تساقط الشعر. تحتاج أن تفكر خارج الصندوق، عندما يتعلق الأمر بإعادة زراعة شعرك بشكل طبيعي. على الرغم من أن جراحة زراعة الشعر لديها إمكانات هائلة لإرجاع شعرك مرة أخرى.
علاج الصلع الذكوري
علاج الصلع الذكوري

هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعدك على مكافحة نمط الصلع الذكوري بشكل فعال.

المواد الغذائية التي تؤكل

  • المواد الغذائية التي تأكلها لها دورا محوريا في تمكين نمو الشعر وأيضا وقف تساقط الشعر. عدد قليل من المغذيات يمكن أن تبدأ حقا في وقف نمو الشعر وتساقطه منها الأغذية المصنعة هي أكبر الجناة وراء هذه المشكلة.
  • يأتي الدجاج في صدارة الأطعمة الأكثر انتشارا، والتي يتناولها الكثير منا في الغداء والعشاء. هل قمت في أي لحظة بالتفكير بشأن كيفية إعداد هذا الدجاج قبل أن تصل إلى محل بقالة؟ العديد من الموردين يضعون مجموعة واسعة من المنشطات في هذه اللحوم فقط لجعلها أكبر في الحجم والوزن.
  • ما فشلت في تحقيقه هو أنه عندما كنت تأكل هذا الدجاج، لإنت بالإضافة إلى ذلك تحقن تلك المنشطات في جسمك بشكل غير مباشر. هذا يسبب اختلال الهرمونات التي يمكن أن تسرع في توليد تدابير عالية من DHT. هرمون DHT هو سبب معروف لتساقط الشعر في كل من الرجال والنساء. النهج الأكثر مثالية هو أن تستهلك المزيد والمزيد من الأغذية العضوية واللحوم التي هي خالية من المواد الكيميائية.

DHT

  • اكتشفت للتو أن بعض الاطعمة المحددة يمكن أن تساعد إما في تطور أو دمار شعرك. هرمون يسمى DHT (ديهدروتستوستيرون) هو سبب لـ 90٪ من جميع حالات الصلع في كل من الذكور والإناث في جميع أنحاء العالم.
  • إذا كنت قد أبلغت من قبل جراح زراعة الشعر أنك كنت تفقد الشعر نتيجة الصفات الوراثية الخاصة بك، فالمرجح أن هذا هو نتيجة مباشرة لهرمون DHT.
  • كل من الذكور والإناث لديها بعض كمية من DHT في الجسم الذي يستخدم لوظائف مختلفة، على سبيل المثال، تطور شعر الوجه وتوجيه دورات الطمث للمرأة. عند نقطة عندما يكون هناك كمية زائدة منه، هذا هو الوقت الذي تبدأ عنده حدوث المشكلة.

اختيار أفضل منتجات العناية بالشعر

  • ليس هناك شك في أن زراعة الشعر هي الحل الأفضل للصلع، ولكن إذا كنت تبحث عن طرق طبيعية لعلاج الصلع الخاص بك، فإن اختيار منتجات العناية بالشعر هي احدى الطرق للقيام بذلك.
  • المنتجات العشبية، على سبيل المثال، تلك التي تحتوي على الشاي الأخضر بشكل كبير.
  • الابتعاد عن أي شامبو يحتوي على كبريتات لوريث الصوديوم. وهذه الأنواع من المواد الكيميائية فقط تزيل المعادن الصحية من فروة الرأس الخاصة بك، وبالتالي تجعل إعادة نمو الشعر أصعب بكثير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس