وداعا لتساقط الشعر مع هذا الشامبو محلي الصنع

توجد أسباب عديدة ومختلفة لتساقط الشعر، مثل الحمل، والإجهاد، وفقدان الوزن، وانقطاع الطمث، وغيرها الكثير والكثير. ومع ذلك، فهناك عوامل أخرى يمكن أن تعزز وتسرع من فقدان الشعر، بما في ذلك التوتر وعدم التوازن الهرموني. الإجهاد يمكن أن يكون السبب وراء عدم التوازن الهرموني ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الشعر بصورة كبيرة.

هذه المشكلة يمكن أن تؤثر على ثقتك بنفسك بشكل كبير وفي هذه الحالة ستنفق الكثير من المال لاعادة نمو شعرك مرة أخرى إلا أنك ستنفق مال كثير على أشياء قد تعيد شعرك مرة أخرى أو قد لا تعيده وهنا تكون قد خسرت الكثير من الوقت والمال. لذلك، ليست هناك حاجة لشراء منتجات الشعر باهظة الثمن، لأنك الآن يمكنك الحصول على نتائج أفضل باستخدام المنتجات الطبيعية مثل الشامبو محلي الصنع الذي سأتناوله أدناه.
شامبو يعالج تساقط الشعر ويجعله ينمو مجددا
شامبو يعالج تساقط الشعر ويجعله ينمو مجددا

كيفية عمل شامبو محلي الصنع خاص لتساقط الشعر؟

  • لإعداد هذا الشامبو محلي الصنع لتساقط الشعر، سوف تحتاج إلى الشامبو الطبيعي مع الرقم الهيدروجيني المتوازن. يمكنك استخدام شامبو الطفل العادي. إذا سيكون شامبو الطفل هو المكون الرئيسي. الى جانب ذلك، سوف تحتاج إلى ثلاثة مكونات أخرى.
  • يجب عليك إضافة زيت الروزماري. إذ أنه يحفز تدفق الدم إلى فروة الرأس، ويقوي الشعر. كما ستحتاج أيضا إلى الليمون، وهو العنصر الحيوي الذي يعمل كمطهر من الميكوبات والبكتيريا المتواجدة على فروة الرأس ، وله رائحة منعشة.
  • ستكون بحاجة للحصول على اثنين من الكبسولات المحتوية على فيتامين E. فيتامين E مفيد للغاية عندما نتحدث عن فقدان الشعر. لديه القدرة على تسريع ووقف عملية فقدان الشعر. هذا الشامبو بسيط جدا وسهلة صنعه. فقط اتبع التعليمات البسيطة.
  • إضافة عشر قطرات من زيت الروزماري وعشرة قطرات من الليمون. في النهاية، إضافة محتويات كبسولات فيتامين E. ثم رج الزجاجة جيدا قبل استخدام هذا الشامبو محلي الصنع.

كيفية استخدامه:

يجب عليك استخدام الشامبو يوم ويوم، وهذا يعني أنه إذا كنت تستخدم الشامبو في هذا اليوم، يجب أن تأخذ قسطا من الراحة في اليوم التالي. ويتم تطبيق هذا الشامبو على شعرك والتدليك بلطف لبضع دقائق. وتركه على الشعر لمدة 10 دقائق، قبل أن تغسله بماء دافئ. وهو بسيط جدا، لكنه فعالة للغاية. سوف تتفاجأ من النتائج. ستلاحظ أن شعرك سوف يبدأ في النمو في غضون أسابيع قليلة.