طرق تكبير الصدر والثديين طبيعيا بدون جراحة

تبدو الكثير من النساء منزعجات بشأن صغر حجم صدورهن وخاصة حجم الثديين. فمن المستغرب أن نجد الكثير من النساء يختارن جراحة تكبير الصدر الآن أكثر من أي وقت مضى. بالرغم من أن، إجراء هذه العملية هو مكلف ومؤلم، إلا أنه من الممكن الحصول على ثديين كبيرين حتى بدون اختيار شيء جذري مثل الجراحة. 

طرق تكبير الصدر والثديين طبيعيا بدون جراحة

فيما يلي بعض الطرق البسيطة والسهلة لمساعدتك في الحصول على صدر كبير:

1. زيادة بعض الكيلوات الإضافية:

نعم، هذه إحدى أكثر الطرق البسيطة لزيادة حجم الثديين. على أية حال، هي أكثر مناسبة للنساء الضعاف في الجسم، ويمكن أن يعملن بشكل جيّد على زيادة جسمهن لبضعة باونات إضافية، وعند زيادة الوزن، وزيادة حميتك مع استهلاك سعرات حرارية أكثر، ستجدين امتلاء الثديين مع أعضاء أخرى من الجسم مثل معدتك، والفخذين الخ.

2. تناول الأطعمة التي تزيد من هرمون الاستروجين في الجسم:

هرمون الاستروجين هو الهرمون الذي ينظم حجم ثدييك. وعلى الرغم من أن جسمك ينتجه بشكل طبيعي، يمكنك زيادة إفرازه بمساعدة من بعض الأطعمة. بعض من هذه الأطعمة تشمل العدس والحمص والفاصوليا واللوبيا ومنتجات الألبان وبذور الحلبة وفول الصويا والخضار مثل الجزر و البنجر الخ 
يجب أن تشملي هذه الأطعمة في النظام الغذائي الخاص بكِ، إذا كنتِ ترغبين في زيادة حجم ثدييكِ
قد يفيدك:

3. تناول الأطعمة التي تحتوي على مركبات الفيتويستروغنز:

الفيتويستروغنز هي المركبات التي تقلد عمل هرمون الاستروجين في الجسم. وبالتالي، فإنها تعد أمرا رائعا لزيادة حجم الثديين. بعض من أفضل الأمثلة على هذه الأطعمة تشمل المكسرات مثل الفستق والجوز والكستناء والمشروبات مثل العنب الاحمر، و الشاي الأسود والفواكه مثل الخوخ والفراولة وتوت العليق الخ

4. تجنب حبوب الاستروجين:

على الرغم من كون الأطعمة التي تساعد على زيادة هرمون الاستروجين جيدة وفعالة، إلا أنه يجب تجنب حبوب الاستروجين والمكملات الغذائية الأخرى. وذلك لأن هذه الحبوب والمكملات الغذائية يمكن أن تكون خطرة ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل سرطان الثدي وجلطات الدم الخ..

5. استخدام كريمات تكبير الصدر الطبيعية:

أخيرا وليس آخرا، يمكنُكِ أيضا تجربة الكريمات الطبيعية والأمصال التى تعمل على تكبير حجم الثدي. هذه الكريمات يزداد الاقبال عليها كثيرا لأنها سهلة الاستخدام ويمكنها ضمان نتائج سريعة دون أي نوع من الآثار الجانبية السلبية.
بعض من أفضل الكريمات تحتوي على مكونات مثل الساراسبوجنيان والماسيليجان. هذه الكريمات تزيد ليس فقط الأنسجة الدهنية والحزم حول منطقة الثدي ولكنها أيضا تضمن مكافحة آثار الشيخوخة بحيث يمكنك المحافظة على شبابك مع كبر للثديين.
مصدر الصورة