زيت دابر املا وإطالة الشعر بشكل لا يُصدق !

زيت دابر أملا للشعر هو زيت رائع محضّر من العديد من الأعشاب الطبيعية التي توفر التغذية اللازمة للشعر لكي يستعيد النعومة والكثافة المطلوبة. لطالما عُرف عن أملا (عنب الثعلب الهندي) بأن لها صفات عظيمة في النصوص القديمة القائمة على المستحضرات العشبية. 
زيت دابر املا لتطويل الشعر
زيت دابر املا لتطويل الشعر

زيت دابر أملا هو عبارة عن مزيج جيد من الزيوت النقية المختلفة، مع رائحة عطرة من أملا، ويوفر زيت دابر أملا التغذية الصحيحة لكل من الشعر وفروة الرأس. ويمكن استخدامه بشكل منتظم لضمان شعر جميل وصحي. زيت دابر أملا للشعر يحتوي على خلاصات أملا التي تجعل الشعر قويا. زيت دابر أملا يُغني الشعر بالفوائد الطبيعية من أملا ويعززه ويعطي شعرك اللمعان الطبيعي. معظم الناس يشترون المنتجات العشبية بسبب جودتها العالية ولأنها طبيعية ليس لها أثار جانبية.
زيت دابر أملا هو زيت موثوق جدا للشعر وهو من المنتجات الهندية ذات العلامة التجارية الأكبر في البلاد والتي بيع منه أكثر من 35 مليون علبة حتى الآن وهو يعد خلاصة جمال المرأة الهندية. زيت دابر أملا معبأ بالخير الطبيعي من أملا (عنب الثعلب الهندي)، وهو زيت يُغني شعرك بالفيتامينات والمغذيات الطبيعية، مما يجعله قويا من الداخل والخارج لكي يحافظ على منظره الرائع طوال اليوم.
 طريقة استخدام زيت دابر املا الذهبي

أفضل طريقة لاستخدام زيت دابر أملا

  1. تدليك فروة الرأس بالزيت
  2. ترك زيت دابر أملا على الشعر بين عشية وضحاها لكي تحصلي على أفضل النتائج. 
  3. غسل الشعر في الصباح بالشامبو الطبيعي.
مصدر الصورة: Wiki-uk :Author