الأحد، 12 مارس، 2017

فوائد شرب القهوة بالزبدة

من المعروف أن القهوة تعد المشروب الأكثر شيوعا ويتم دائما تناولها قبل الذهاب إلى العمل لأنها توفر العديد من الفوائد. ولكن، هناك بعض الأفراد الذين يرغبون في عمل اضافات للقهوة تجعلها أكثر فائدة. هذا هو السبب، أن الأفراد يفضلون الآن زبدة القهوة. قد يكون هذا غريبا بالنسبة لبعض الناس، ولكن ...
فوائد زبدة القهوه
إضافة تسمية توضيحية

زبدة القهوة لها فوائد عديدة فيما يلي بعض منها:

مصدر جيد من الدهون الصحية

واحدة من أهم فوائد شرب القهوة بالزبدة هي المصدر الجيد للدهون الصحية. معظم الأفراد يعتقدون أن الدهون تشكل خطرا على صحتهم ويمكن أن تسبب أمراض مثل مرض الشريان التاجي، و التهاب المفاصل، والسرطان وارتفاع ضغط الدم .. ومع ذلك، يحتاج الجسم لديك للدهون لتعطيك الكثير من الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتاج الجسم أيضا الى الدهون الصحية لتحسين تكوين الجسم. لحسن الحظ، كما هو معروف أن زبدة القهوة توفر أوميغا 3 وأيضا أوميغا 6 والأحماض الدهنية، التي يمكن أن تساعد الأفراد على تحقيق هذه الفوائد.

تحسين الوظائف الادراكية ودعم النظام الهرموني

يمكن للأفراد الاستفادة من شرب القهوة بالزبدة حيث يمكنها أن تحسن الوظائف المعرفية وتدعم النظام الهرموني. وهذا يساعد على منع أمراض الاعصاب وامراض القلب. كما يوفر هذا المشروب أيضا المصدر الأكثر تركيزا من الطاقة ويطيل تفريغ المعدة بعد تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، كما هو معروف أن زبدة القهوة أيضا تحتوي على فيتامين ك وفيتامين K ويساعد في تخثر الدم والحفاظ على عظام قوية في سن الشيخوخة.

بديل جيد للسكر

عادة يتم إضافة السكر في القهوة والمشروبات. ومع ذلك، إضافة الكثير من السكر يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة مثل السمنة وتسوس الأسنان، وأمراض الكبد الدهنية والسكري. لحسن الحظ، الزبدة هي بديل جيد لكل هذا. مع هذا، يمكن للأفراد التخلص من هذه المشاكل والبقاء في صحة جيدة.

تقليل حساسية الكافيين

فائدة أخرى مذهلة من إضافة الزبدة في القهوة الخاصة بك هي أنها يمكن أن تقلل حساسية الكافيين. قد يشعر بعض الأفراد بالألم عند شرب القهوة بسبب الحمضية الموجودة بها. ولكن بإضافة الزبدة، يمكن للأفراد الحد من هذه الآثار، وحمايتكم من الهزات والغثيان.

فقدان الوزن وتوازن مستويات الكوليسترول في الدم

وأخيرا، تساعد زبدة القهوة أيضا في فقدان الوزن. فقدان الوزن يمكن أن يتحقق عند شرب القهوة بالزبدة نظرا لأنها تتميز بوجود الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة. وقد لوحظ هأن هذا النوع من الدهون الثلاثية يسبب خسارة الدهون مع مرور الوقت. بسبب فقدان الوزن، يمكن للأفراد أيضا تنظيم مستويات الكوليسترول في الدم.


يمكن لجميع هذه المزايا أن تساعدك بالتأكيد لتصبح في صحة جيدة، وتعطيك دفعة قوية للتعامل مع المهام اليومية التي تحتاج إلى إنجازها بسهولة ويسر.

.