6 أغذية طبيعية تقتل الطفيليات والبكتيريا داخل الجسم

هناك العديد من الأطعمة الطبيعية التي يمكن أن تقتل الطفيليات دون استخدام الأدوية الضارة التي يمكن أن تسبب آثار جانبية خطيرة. هذه الأطعمة الطبيعية تساعد على خلق بيئة تكون فيها الطفيليات غير مريحة وتضطر إلى الموت أو تضطر إلى مغادرة الجسم. يمكن لهذه الطوائف من البكتيريا البقاء على قيد الحياة في الجسم فقط إذا كانت البيئة تناسبهم. ما إن نفهم أن، مهمة قتل الطفيليات لم تعد تبدو صعبة.
6 أغذية طبيعية تقتل الطفيليات والبكتيريا داخل الجسم

أغذية طبيعية تقتل الطفيليات والبكتريا داخل الجسم

1. الأعشاب والتوابل

  • هناك العديد من الأعشاب والتوابل التي يمكن أن تقتل الطفيليات. وتشمل هذه فصوص الثوم ، الشيح ، الجوز الأسود ، الكمون ، الروزماري ، المريمية ، جذر الزنجبيل ، النعناع البري ، القرفة والفلفل الحار.
  • اعتمادا على تفضيلاتك ، يمكن إضافة هذه الأعشاب والتوابل إلى شاي الأعشاب، أو إلى السلطة ، والعصائر وشوربة الخضار النيئة. كما أنها رائعة لأطباق الأرز والفاصوليا والخضروات المخبوزة أو المطهوة على البخار والبطاطس المقلية.

2. الخضروات

  • الخضار هو أيضا أطعمة ممتازة يقتل الطفيليات بشكل طبيعي. حيث الملفوف والخيار والجزر والشمندر والبصل والخضار الورقي غنية بالألياف والمغذيات الهامة الأخرى التي تساعد على قتل الطفيليات والقضاء عليها من الجسم. الفلفل الحار هو أيضا فعال جدا لأنه يسخن الجسم في الداخل ، ولا تحب الطفيليات ذلك.

3. الفواكه

  • الفواكه عالية في السكر وينبغي بالتالي تجنبها إلى حد معين ، خاصة في الأسابيع القليلة الأولى من تطهير الطفيليات. ومع ذلك ، هناك ثمار أظهرت مكافحة الطفيليات. وتشمل هذه البابايا والأناناس والطماطم.
  • عصير الليمون فعال أيضاً ويمكن تناوله مع العسل في كوب ماء.

4. البذور

  • بعض البذور يمكن أن تساعد أيضا ، وخاصة بذور اليقطين والكمون وبذور البابايا.

5. الزيوت

  • يقال أن الأفوكادو وزيت جوز الهند و زيت الخروع فعال للغاية في طرد الديدان من الجسم. هذه الزيوت يمكن استخدامها في السلطة ، العصائر والعديد من الأطعمة الأخرى. عند الطهي أو القلي ، يعتبر زيت جوز الهند أحد أفضل الزيوت حيث يمكنه تحمل درجات الحرارة المرتفعة. كما أنه زيت رائع يمكن إضافته إلى العصائر الساخنة أو الباردة للحصول على نكهة إضافية ونسيج غني.

6. السوائل

  • ويساعد الشاي الدافئ والكثير من الماء على طرد الطفيليات من الجهاز الهضمي وأجزاء أخرى من الجسم. يمكن أن يسبب القليل جدا من السوائل الإمساك ، وهي بيئة تحبها الطفيليات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس