شرب الشاي الاخضر أثناء تناول الطعام يعالج السمنة و يخفف الوزن

نحن نعرف الطريقة اليابانية لاحتساء كوب من الشاي الاخضر أو الاستمتاع بالشاي أثناء تناولنا الطعام ، وهذا شيء بديهي ليس بجديد ولكن لم لانفعل ذلك مثلهم؟
شرب الشاي الاخضر مع الاكل يقضي على السمنة
شرب الشاي الاخضر مع الاكل يقضي على السمنة
أصبحت السمنة "وباء" في جميع أنحاء العالم. وتأتي السمنة بسبب عدم تناول نظام غذائي متوازن وعدم ممارسة الرياضة ، ولكن ما يجب أن نعتبره جديًا هو قلة النوم أو أنماط النوم غير الطبيعية. نحن نميل في العادة الى تناول وجبة خفيفة عند منتصف الليل 

ومع ذلك ، علينا أن نعمل. كثير منا يعمل على نوبات ليلية ، لذلك هناك ميل أكبر لتناول الطعام في منتصف الليل أو خلال ساعات عمل غير نشطة. إن وقت الليل حتى الفجر هو الوقت الذي يجب أن يتعافى فيه الجسم ويتخلص من سمومه المتراكمة فيه.

أيضا ، لأننا ننام خلال النهار ، لا نجد وقتا لممارسة الرياضة ، لذلك هناك فرصة كبيرة لتطوير هذه السمنة من سمنة خفيفة إلى سمنة شديدة.

نحن نستخدم أساسا الكربوهيدرات ، التي هي أساس الجلوكوز ، والتي نأكلها. إذا لم يتم استخدام الجلوكوز ، فإنه سيصبح من الدهون. ويتم تخزين هذه الدهون في خلايانا ، لذلك لا ينبغي أن نسأل أنفسنا لماذا لا نستطيع التخلص من هذه السمنة المفرطة.

والنتيجة هي أننا نبحث عن حبوب التخسيس أو بمعنى آخر حبوب إنقاص الوزن عبر الإنترنت والتي نأمل أن تحل هذه المشكلة الدهنية العويصة. عندما نستخدم هذه الأقراص أو المسهلات ، فإننا لا نرى سوى تحسن مؤقت أو أنها ليست فعالة على الإطلاق. البعض منا حتى حاول تجريب أنواع مختلفة من النظام الغذائي ، والأصناف المعدلة ، مثل باليو والنباتي وغيرهم من الحميات الشائعة الأخرى التي نقرأها عبر الإنترنت.

الحل بسيط وهو
  • شرب الشاي الاخضر أثناء تناول الطعام. الشاي الأخضر ، الذي يحتوي على الفلافونويد مع قليل من الكافيين ، هو بلا شك مفيد للجسم. إنه يجعلنا نفكر بشكل أكثر وضوحًا ونشاطًا خلال اليوم ، مما يجعلنا نستيقظ مع آثار جانبية ضئيلة ، على عكس القهوة.
  • وتشمل آثار الشاي الأخضر إزالة السموم دون الإضرار بالكلية. عودة إلى الموضوع الرئيسي، الشاي الأخضر يحسن أكسدة الدهون والتمثيل الغذائي. يعتبر شرب الشاي الاخضرأثناء تناول الطعام أكثر فعالية من شربه في الليل. يبدأ تأثير الشاي الاخضر على الفور عندما يهضم الجسم الأطعمة التي تناولناها للتو.
  • كما يحسن الشاي الاخضر إفراز الأنسولين ، الذي ينظمه التمثيل الغذائي الهرموني للعناصر الغذائية الكبيرة. لذلك ، إذا كان هناك إفراز طبيعي للأنسولين في مجرى الدم ، فسوف يكون مستوى الجلوكوز متوازنا ، ويمنع داء السكري من النوع الثاني.
شرب الشاي الاخضر أثناء تناول الطعام يمكن أن يقلل من تكلفة الإنفاق على مكملات التخسيس. ونحن على ثقة أيضًا أنه من خلال القيام بذلك ، سيكون لدينا فوائد صحية أخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس