3 نصائح سهلة تساعدك على إعادة نمو شعرك المتساقط بشكل طبيعي

لكي ينمو شعرك المتساقط مرة أخرى ينبغي العمل بـ3 نصائح لوقف تساقط الشعر ونموه بشكل طبيعي!
هل يمكن أن تتساءل ... هل من الممكن حقا أن ينمو شعري بشكل طبيعي؟
" الجواب هو نعم!
لن تتضطر إلى اللجوء إلى الأدوية ... أو الحبوب للحصول على شعرك مرة أخرى!" 
تساقط الشعر
تساقط الشعر

اقرأ نصائحنا السهلة لمساعدتك على نمو شعرك بشكل طبيعي ...

نصيحة # 1 - يجب النظر إلى النهج الطبيعي دائما

" إحدى الخطواتِ الأولى جداً لمُسَاعَدَتك على نمو شعرك مجدّداً بشكل طبيعي، هو أَنْ تتأكّدَ بأنّك تَحْصلُ على ما يكفي من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر الخاص بك. ويمكن تحقيق ذلك بتدليك فروة الرأس بشكل بسيط ".

تدليك فروة الرأس "الآن، يعتبر هذا ليس شيئا معقدا، لكنه يعمل حقا على دعم إضافي لتدفق الدم الغني بالأكسجين إلى بصيلات الشعر الخاص بك يوميا، وهذا سوف يحفز بصيلات الشعر النائمة للبدء في النمو مجددا. فقط، عليك استخدام أطراف أصابعك لتدليك منطقة فروة الرأس لمدة 10 دقائق. أو استخدام، مدلك كهربائي محمول وتدليك فروة الرأس برفق".

نصيحة # 2 - معرفة الحقيقة حول العناية بالشعر 

• فقد يتم غسل شعرك بالشامبو يوميا مع استخدام المكيفات التي تؤدي إلى انسداد مسامات فروة رأسك. أو استخدام منتجات تصفيف الشعر التي أيضا تسد المسامات كما تؤدي إلى تراكم الزهم على فروة رأسك.
• الزهم هو تراكم بقايا على فروة رأسك من الشامبو ومكيفات، ومنتجات تصفيف الشعر، وخلايا الجلد الميتة، والبكتيريا. 

كيفية إزالة الزهم! 
• لسوء الحظ، هذه الطبقة السميكة من الزهم تُساهم فعلا في فقدان شعرك. لذا، فإن الخطوة التالية هي للتخلص من الزهم. ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام وتطبيق زيت الزيتون على فروة الرأس في مناطق الترقق وتركه على فروة الرأس ليلة وضحاها لمدة 7 ليال متتالية. 
• من المؤكد أن مجرد استخدام شامبو طبيعي لشعرك كل صباح، شامبو من أعشاب البيوتين. وفي سبعة أيام فقط، فروة الرأس الخاصة بك سوف تكون نظيفة تماما من الزهم.

نصيحة # 3 - استخدام الأعشاب والانزيمات الصحيحة 

• معظم الناس ليس عندهم أيّ فكرة عن كيفية استخدام الأعشاب والفيتامينات والمعادن بشكل صحيح لينمو الشعر بشكل طبيعي وبسرعة. 
• التحدي هو استخدام ما يكفي من الأعشاب الصحيحة والفيتامينات والمعادن لتساقط الشعر. ولكي تكون فعالة، يجب أن تعرف ما يجب أن تأخذ، والكمية المطلوبة... 
• هذا هو السبب الذي جعل الناس في كثير من الأحيان يفترضون خطأ، بأن العلاجات الطبيعية لتساقط الشعر ليست فعالة. وذلك لأنهم لا يستخدمون الأعشاب الصحيحة أو لم يأخذوا الجرعة الصحيحة لتحقيق نتائج ايجابية لنمو الشعر مجددا.