3 وسائل لتخفيف الوزن والحفاظ عليه مدى الحياة

إذا كنت قد جربت اتباع نظام غذائي لخفض الوزن. واستخدمت حبوب التخسيس فستجد نفسك قد وصلت لشكل جميل في وقت قياسي بدون تعب إلا إنك لن تستطيع أن تحافظ على هذا الوزن والشكل الجميل وسوف تكتسب الوزن مرة أخرى.
تخفيف الوزن والحفاظ عليه بثلاث طرق
تخفيف الوزن والحفاظ عليه بثلاث طرق
ماذا يحدث؟ ببساطة، حبوب التخسيس وبدعة اتباع نظام غذائي هي استراتيجية قصيرة المدى فقط لخفض الوزن والحفاظ على الدهون في الجسم في وضع حرج. ولخفض الوزن وانقاص الدهون إلى الأبد، يجب التحكم في كمية السعرات الحرارية.

ماذا عن تخفيف الوزن باستخدام حبوب التخسيس؟ إذا كنت قد أخذت حبوب منع الشهية، فإن جسمك سوف يتفاعل كما لو كنت على نظام غذائي، لذلك يحدث نفس الشيء. وماذا عن تناول حبوب التخسيس التي تساعد على زيادة التمثيل الغذائي أو الحد من تناول النشويات؟ بالتأكيد، سوف تساعد على حرق السعرات الحرارية بشكل بسيط أو تعمل على تقييد بعض السعرات الحرارية من أن تتحول إلى دهون في الجسم.

لذلك لخفض الوزن وانقاص الدهون إلى الأبد، يتعين علينا القيام ب 3 أشياء.

تمارين القلب

تعتبر تمارين القلب 65-85٪ من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب لحرق طن من السعرات الحرارية.

رفع الأوزان

تدريب الأوزان لتنمو العضلات أو على الأقل منع فقدان العضلات. وجود المزيد من العضلات لديك، ستكون أكثر قدرة على حرق الدهون. وسوف تحرق الدهون حتى عند النوم. وبعبارة أخرى، تفقد الدهون بشكل دائم.

تناول وجبات صغيرة بشكل متكرر

وهذا إشارة إلى الدماغ أن الغذاء هو في وفرة في الجسم. لذلك لابد من تناول من 5- 6 وجبات في 3 فترات كل ساعة. مع معرفة عدد السعرات الحرارية التي ستتناولها.

عند دمج هذه العناصر الثلاث في نمط حياتك، فأنك لن تخفض الوزن وتنقص الدهون في الجسم فقط، بل ستحافظ أيضا على الوزن بشكل مثالي.