أفضل الطرق لحرق الدهون بفاعلية 2017

أفضل الطرق لحرق الدهون ستكون مختلفة لكل فرد وفريدة من نوعها، ونحن جميعا لدينا عمليات ايض مختلفة، وخصائص طبيعية مختلفة. ومع ذلك، هناك بعض المبادئ المشتركة التي يمكن تطبيقها على أي شخص، وهذا ماسنركز عليه هنا في موضعنا. تم اختبار الأساليب الواردة هنا على مر الزمن، وهي أفضل الطرق لحرق الدهون.


من المعروف أننا نصاب بالسمنة، عندما تفوق كمية السعرات الحرارية التي نتناولها الكمية التي يحرقها الجسم. وإذا كان الحرق بطيئاً فإنه سيؤدي إلى تراكم الكيلوجرامات الزائدة في أجسامنا.

طريقة 1

النموذج الأكثر وضوحا يكون بممارسة التمارين الرياضة التي يمكنك القيام بها وهي تعتبر احد أفضل الطرق لحرق الدهون، وذلك عن طريق الجري البسيط. إذ أن الركض أو الجري سوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية، إذ أنه يعمل كمطحنة ويؤدي لاحتراق الدهون.
أفضل الطرق لحرق الدهون بسهولة 2015
الجري أو الركض يحرق المزيد من السعرات الحرارية.

طريقة 2

ليس هناك شك في أن القفز باستخدام الحبل هي واحدة من أفضل الطرق لحرق الدهون، إن لم يكن أفضلها. وقد أدرجت أجيال متعاقبة من الملاكمين، القفز باستخدام الحبل إلى الجدول اليومي لتدريباتهم. إذا كنت تمارس هذه الرياضة لمدة عشرين دقيقة، سوف تجد على الأرجح أنها أصعب 20 دقيقة من مهنة التدريب الخاص بك! ولكنها مفيدة جدا جدا في حرق الدهون.
القفز باستخدام الحبل هي واحدة من أفضل الطرق لحرق الدهون
القفز باستخدام الحبل هي واحدة من أفضل الطرق لحرق الدهون

طريقة 3

الشاي الأخضر: أظهرت أكثر من دراسة، أن الأشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر، يحرقون عدد أكبر من السعرات الحرارية عن الأشخاص الذين لا يشربونه. والشاي الأخضر مفيد جداً أيضاً للصحة العامة، فهو مضاد ممتاز للأكسدة، ويساعد على تقوية مناعة الجسم. ولكن يجب الاكتفاء بثلاثة فناجين شاي كحد أقصى في اليوم، نظراً لما يحتويه من كافيين .
الشاي الخضر يحرق الدهون بفاعلية.
الشاي الخضر يحرق الدهون بفاعلية يساعد على تقوية الجسم.

طريقة 4

تناول الزنجبيل و القرفة يزيد من معدل حرق الدهون  واستهلاك السعرات الحرارية.
اقرأ أيضا : 
تناول الزنجبيل و القرفة يزيد من معدل حرق الدهون
تناول الزنجبيل و القرفة يزيد من معدل حرق الدهون

طريقة 5

الفلفل والبهارات الحارة: أظهرت دراسات عديدة، أن مادة الكابسيسين الموجودة في البهارات، وخاصة الفلفل الحار، قادرة على زيادة سرعة الحرق واستهلاك السعرات بنسبة 50 % طوال الساعات الثلاث، التي تلي تناول وجبة غنية بالبهارات الحارة. ويعود ذلك إلى أن سرعة نبضات القلب تزداد عند تناول هذه البهارات.
إضافة إلى ذلك ، فإن البهارات تمنح النكهة للأطباق الفقيرة بالدهون، فلا نحتاج إلى إضافة الدهون إليها . كذلك ، فإن الكابسيسين ، يتمتع بخصائص مضادة للإلتهابات ، ويمكن أن يفيد في حالات مثل التهاب المفاصل.
 الفلفل الحار، قادر على زيادة سرعة حرق الدهون.
 الفلفل الحار، قادر على زيادة سرعة حرق الدهون.

كلمات دليلية:

مصدر الصور: 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5