ريجيم الليمون وفقدان الوزن حوالي 10 كيلوجرام

رجيم الليمون وفقدان الوزن حوالي 10 كيلوجرام

ان الليمون يعتبر من أفضل وأكثر المواد الغذائية التي تمتلك دور كبير في القضاء على الدهون الزائدة، كما يعتبر الليمون بديل صحي رائع للأملاح في طعامنا، كما أنه يقوم بتخليص الجسم من السموم. لذلك؛ تقدم لنا الدكتورة/ مها الجمل,أستاذ التغذية، رجيم الليمون الذي يقوم بالتخلص من الدهون الزائدة وإعطاء الجسم الرشاقة والحيوية.
ريجيم الليمون وفقدان الوزن حوالي 10 كيلوجرام
ريجيم الليمون وفقدان الوزن حوالي 10 كيلوجرام
تقول الدكتورة/ مها: إن رجيم الليمون ليس هذا بمعناه الحرفى، ولكن ينبغي ان نستخدام الليمون في النظام الغذائي للأفراد بشكل منتظم وكبير، فيمكن شربه كعصير في وجبة الإفطار أو العشاء أو "الغداء"، ويمكن إضافته على السلطة الخضراء فيساعد على سرعة الهضم كما ويعتبر الليمون بديلا صحيا للملح.
وتضيف الدكتورة/ مها: أن ما يفضل رجيم الليمون: أنه يمكن إضافته على شوربة الخضار في وجبة الغداء، كما أن من أهم أساسيات هذا النظام الغذائي هو تناول كوب يوميا من عصير الليمون والزنجبيل قبل وجبة الإفطار، وأيضا الاعتماد بشكل منتظم على الأسماك والمأكولات البحرية، فهذه أكثر الأطعمة التي تحتاج إلى تناول الطعام بشكل كبير، ويفضل استخدام هذا النظام الغذائي لمدة شهر، فهذا يساعد جدا في التخلص من 8 إلى 10 كيلو جرامات من الوزن الزائد.
المصدر : 1 مصدر الصورة: هنا 
يمكنك مشاهدة مواضيع أخرى عن الليمون وفوائده :