مصل فيتامين C : للمساعدة ضد الشيخوخة وجعلك تبدو أصغر سنا

مصل فيتامين C : للمساعدة ضد الشيخوخة وجعلك تبدو أصغر سنا

فيتامين سي للوجه سيروم
فيتامين سي للوجه سيروم
إذا تسوّقت في أماكن العناية بالبشرة في الأونة الأخيرة، كما تعلمون أنه ليس هناك نقص في المكونات المضادة للشيخوخة في السوق. ومن أفضل المكونات في ذلك هو مصل فيتامين سي.

مصل فيتامين C لمكافحة الشيخوخة = الجلد أكثر صحة، وأكثر إشراقا. 

فيتامين C يوفر الحماية المضادة للأكسدة بشكل قوي ضد الجذور الحرة، الأشكال الأكثر شيوعا من ضرر الجذور الحرة هي العوامل البيئية التي لا يمكن الهروب منها تشبه أضرار أشعة الشمس والتلوث الذي ينتاب الجلد على أساس يومي. حيث إن فيتامين C يمكن أن يساعد في ذلك!

عندما تدمج روتينك اليومي للعناية بالبشرة، يمكن أن يوفر مصل فيتامين C الفوائد التالية للحفاظ على بشرتك تبدو أصغر لفترة أطول!
  • الحد من ظهور البقع بنية اللون.
  • تعزيز إنتاج الكولاجين الصحي.
  • تقليل الإلتهاب والإحمرار.
  • تتلاشى العلامات الحمراء بعد الاختراق للفيتامين من خلال تحسين استجابة الشفاء الطبيعية للجلد.
  • زيادة فعاليته كواقي من أشعة الشمس الضارة.

حمض الاسكوربيك: الشكل الأكثر شيوعا من فيتامين C

حمض الأسكوربيك هو شكل من أشكال فيتامين C عندما يتعلق الأمر بفوائده للبشرة. لهذا السبب، فإن حمض الاسكوربيك هو الشكل الأكثر شيوعا من فيتامين C يستخدم في منتجات العناية بالبشرة. عندما يوضع بشكل صحيح، فإنه يساعد على جعلك تبدو أصغر سنا، ويشد الجلد بشكل كبير بينما تتلاشى علامات أضرار أشعة الشمس وعلامات ما بعد حب الشباب.

أشكال أخرى من فيتامين C

أشكال أخرى من فيتامين C، تشمل: الصوديوم اسكوربيل الفوسفات، بالميتات اسكوربيل، أسكوربات ريتنيل، أسكوربات تترهكسيديسي، والفوسفات اسكوربيل المغنيسيوم.
كل من هذه الأشكال من فيتامين C لديها مجموعة من المزايا التي تشمل إصلاح الجلد وحمايته من ضرر الجذور الحرة وبالتالي علاج الشيخوخة. ولكن من المهم أن نلاحظ أن أي شكل من أشكال فيتامين C في الدم هو أكثر فائدة عندما يضاف إلى المواد المضادة للاكسدة الأخرى.