السبت، 1 أبريل، 2017

سر خسارة الوزن بفاعلية بواسطة الشاي الأخضر

في السعي لخسارة الوزن للأشخاص الذين جسمهم ملئ بالدهون، فمن الضروري الجمع بين عدد قليل من ممارسات الحياة الفعالة لتحقيق الهدف وفقدان الوزن. ممارسة الرياضة بصفة يومية واتباع خطة نظام غذائي جيد هي مفاتيح رئيسية للمساعدة في التخلص من تلك الدهون. أي شخص يبحث عن طرق لانقاص الوزن يجب أن يسمع بعض الأشياء الجيدة عن شرب الشاي الأخضر، كاستراتيجية مهمة لخسارة الوزن. ربما كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المشروب العجيب وكيف يساعد في خسارة الوزن.
سر خسارة الوزن بفاعلية بواسطة الشاي الأخضر
الشاي الأخضر
الشاي الأخضر هو مشروب قوي تم استهلاكه بانتظام من قبل الأشخاص في قارة آسيا لعدة آلاف من السنين. الشاي الاخضر محمل بفوائد صحية كبيرة يعتقد أن تلعب تأثير مباشر، إيجابي في السيطرة على الوزن، والتي يمكن أن تعزى إلى حقيقة أن هذا المشروبات يحتوي على العديد من البوليفينولات. البوليفينول تحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تحارب الجذور الحرة من مهاجمة الخلايا السليمة.

ومع معظم الشاي الأسود الذي نشربه في العادة، يمكن فقدان المواد الغذائية أثناء معالجته. وذلك لأن أوراق الشاي المجفف هي التي تستخدم، في حين مع الشاي الأخضر، تستخدم الأوراق الطازجة فقط. وعادة ما يتم تبخير الأوراق الطازجة في درجات حرارة عالية جدا.

على الرغم من أن الشاي الأخضر غير خالي من الكافيين، ولديه ملليغرامات قليلة من الكافيين بالمقارنة مع غيره من مشروبات الشاي الأخرى. وبما أن القهوة تحتوي على الكافيين إلا أنها ترفع مستويات الأنسولين، والأنسولين يمكن تخريب عملية فقدان الدهون. على النقيض، الشاي الأخضر يقلل من مستوى الانسولين. ونتيجة لذلك يقلل الدهون في الجسم.

شرب 3 أكواب من هذا الشاي خلال النهار هو شيء مذهل جدا يمكن رفع التمثيل الغذائي الخاص بك بنسبة 4٪ على مدار 24 ساعة، مما يعني جهود أفضل في عملية خسارة الوزن. كما يساعد الشاي الأخضر أيضا على منع الجلوكوز من التحول إلى الخلايا الدهنية، بالاضافة إلى أن الشاي الأخضر منخفض السعرات الحرارية وكثير من الناس ترغب في إدراجه كجزء من خطة فقدان الوزن، لأنه يمكن أن يساعد في السيطرة على شهيتك.

باختصار، يساعد الشاي الأخضر الجسم على أن يكون أكثر نشاطا، وهذا يقطع شوطا طويلا في المساعدة على حرق الدهون. دون أدنى شك، هذه الحقائق المثيرة للاهتمام والفوائد حول هذا الشاي من المؤكد أن تكون مفيدة في خسارة الوزن الخاص بك. هل هذا لا يجعلك تريد البدء في دمجه في خطة النظام الغذائي الخاص بك؟

.