6 نصائح مذهلة لعلاج "البواسير" في المنزل

البواسير يمكن أن تكون غير مريحة إلى حد بعيد وهي حالة مرضية محرجة. التعامل مع الحكة الجلدية المستمرة، والحرقان، والتورم ، يحملنا عبئا كبيرا.

ولكن الشئ السار هو أن هناك الآن العديد من الخيارات لعلاج مرضى البواسير في المنازل. هنا ستة نصائح يمكنك استخدامها ل علاج البواسير بالمنزل، في خصوصية وراحة تامة في منزلك:
علاج البواسير بدون جراحة
علاج البواسير بدون جراحة

  • نصيحة رقم 1: الجلوس في حوض الإستحمام ووضع ماء دافئ به لمدة 15-20 دقيقة، عدة مرات في اليوم. وهذا يمكن أن يكون فعالا في تلطف الألم في المنطقة المصابة.
  • نصيحة رقم 2: تجنب الإجهاد لفترات طويلة (أكثر من 30 ثانية) عند إجراء حركات الأمعاء. عموما تجنب وضع الكثير من الضغط على الوريد المستقيم.
  • نصيحة رقم 3: علاج منزلي آخر ممتاز للبواسير هو اتباع نظام غذائي غني من الألياف (لتليين البراز) وشرب الكثير من الماء.
  • نصيحة رقم 4: وضع بعض من زيت عشبة بندق الساحرة Witch Hazel على المنطقة المصابة هو وسيلة جيدة جدا لعلاج البواسير الخارجية. إنه يحتوي على الخصائص التي تقلص الأوعية الدموية وتخفف التورم و الالتهابات.
  • نصيحة رقم 5: وضع كمادات الثلج على المنطقة المصابة لمدة 15-20 دقيقة عدة مرات في اليوم للحد من الألم وهذا علاج منزلي عظيم للتغلب على أعراض البواسير.  
  • نصيحة رقم 6: بدء ممارسة الرياضة لـ إنقاص الوزن. لأن البواسير هو مرض شائع جدا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن / السمنة لأنه هناك المزيد من الضغوط على منطقة المستقيم / الشرج.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروب سيرو Dynavit لعلاج مشكلة النحافة وزيادة الوزن من الصيدلية

مشروب لزيادة الوزن وعلاج النحافة من الصيدلية دون آثار جانبية

معنى "اسم جنات" وشخصيتها ومعناها في القران واللغة وعلم النفس