مكملات الفواكه والخضروات لفقدان الدهون والقضاء على السمنة

السمنة - هي آفة العالم المتقدم مثل الفقر تماما في العالم الثالث. الآلاف من الأشخاص في العالم النامي قد تحاول تخفيض بعض الدهون في أجسامهم. وحسبما ذكرت منظمة الصحة العالمية أن الولايات المتحدة هي الآن تعتبر أسمن بلد في العالم.
مكملات الفواكه والخضروات لفقدان الدهون
مكملات الفواكه والخضروات لفقدان الدهون
  • هناك العديد من الأسباب التي تساهم في زيادة الوزن. في كثير من الأحيان، فإنه قد لا تكون الزيادة من تناول الطعام فقط. ولكن هناك العوامل الهرمونية، الآثار الجانبية لظروف صحية، وعوامل أخرى كثيرة قد تسبب زيادة الوزن. وقد أظهرت الأبحاث الحديثة أن زيادة كمية المواد الكيميائية والسموم في البيئة هو أحد العوامل المساهمة في السمنة.
  • في كثير من الأحيان، إن اتباع نظام غذائي مع عمل تمارين حرق الدهون هما الحل الوحيد لخسارة الدهون. ولكن مثل هذا النظام يجب أن يكون مصمم خصيصا لتكوين الجسم ونمط الحياة ليكون فعالا. ومع ذلك، فكثير من الناس لا تتبع المشورة المهنية ومن ثم يتسبب عندهم المزيد من الضرر لأجسامهم عند عمل نظام فقدان الدهون.
  • نحن بحاجة الى ان ننظر في مستوى منخفض من نسبة السكر في الدم من تناول الطعام الصحي. هذا أمر مهم لأن المعدل الذي ترتفع عنده نسبة السكر في الدم بعد الأكل مهم في إدارة وزنك.
  • الغذاء الذي يرفع نسبة السكر في الدم يتسبب في العديد من الآثار السلبية، بما في ذلك زيادة الوزن. أنها تزيد شهيتك، وترفع الدهون في نظام جسمك عن طريق زيادة الدهون الثلاثية. ومع ذلك، فإن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ليس بالضرورة اتباع نظام غذائي منخفض بنسبة السكر في الدم كما هو معتقد. ومثل هذا النظام الغذائي لا يؤدي إلا إلى المزيد من الدهون في الجسم.
  • إذا ما هو النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات؟ يجب أن تشمل الفواكه والخضروات والمواد الغذائية المنخفضة بنسبة السكر في الدم في نظامك الغذائي اليومي. ومع ذلك، غالبا لا يمكن الى حد بعيد التمسك بمثل هذا النظام الغذائي.
  • وقد تم بالفعل اكتشاف ثمانية من هذه السكريات الأساسية وستة من هذه غير متوفرة في غذائنا اليومي. 
  • لذلك فإن هناك مكملات الجلكونتريشن "glyconutritional" المصنوعة من الفواكه والخضروات تساعد بطريقتين: فهي تساعدك على الحفاظ على نظام غذائي منخفض بنسبة السكر في الدم وأيضا الحفاظ على جسمك عندما تتبع نظام فقدان الدهون.